خدمات العزل

شركة نقل اثاث بالقصيم 0578256230

هل تبحث عن شركة محترفة في نقل اثاث بالقصيم

هل ترغب في نقل اثاث منزلك من منزلك القديم لمنزل جديد، هل ترغب في شراء أثاث جديد من معارض الموبيليا وتحتاج لشركة خبيرة بالنقل بأمان.
هل ترغب في النقل من مدينة لأخرى، تلك الخدمات السابقة مع شركة اعتماد خبراء النيل أفضل شركة نقل اثاث بالرياض وبجميع ضواحي المملكة السعودية، فإعتمادك على شركتنا سيجعلك تحصل على عملية نقل اثاث(آمنة، صحيحة، سريعة).
تلتزم شركتنا بكل معايير وخطوات النقل الصحيحة لإعطائك أفضل نتيجة بالنقل للاثاث فهي تعتمد على عمالة فنية مدربة قاموا بالعديد من التدريبات السابقة بالنقل للعديد من المحتويات ولأبعد الأماكن في المملكة السعودية فالنقل معنا يتم بدون خدش أو كسر.
تعتمد على أحدث الأدوات التكنولوجيا في الفك والتركيب، كما تقدم أوناش إلكترونية للتحميل والتنزيل بأمان تام.
تقدم سيارات مجهزة للنقل داخل وخارج ضواحي الرياض فهي سيارات مختلفة الأحجام وهناك ونش سطحة المفتوح والمغلق لنقل المحتويات الصغيرة والكبيرة.

كيف يتم القيام بعملية نقل الأثاث ؟

تضع شركة اعتماد خبراء النيل خطة مدروسة حسب أحجام وأعداد المحتويات للنقل بإحترافية فتعرف على نبذة من خطة النقل المتبعة:

أول مرحلة ” تجهيز الأثاث ” :
تبدأ العمالة بالتجهيز للمحتويات وترتيب كل المحتويات الكبيرة والصغيرة للنقل بأمان وبنظام ولعدم فقدان أو نسيان أي قطعة.
فهي تقوم بتجميع الأنتيكات والبروايز والأكسسورات المنزلية ووضعها في صناديق وغلقها جيداً ووضع ورق لاصق صغير على كل كرتونة بمحتوياتها لسهولة الترتيب وقت النقل.
يتم تنظيف الموبيليا ومكافحة الحشرات والأتربة لتسهل علينا الفك والتركيب.
يتم تجميع أدوات المطبخ وتخزينها في كراتين ووضع فوم بين الزجاج والأواني لمنع الكسر أثناء النقل.
يتم تنظيف المفروشات من الأتربة وتجميعه في أكياس بلاستيك كالسجاد والموكيت والستائر والملابس وتغليفها منعاً لدخول الأتربة والحشرات على الطرقات أثناء النقل.
يتم فك الأجهزة الكهربائية من المكابس وفك الأجزاء الكبيرة ووضع كل جهاز في الكرتونة الخاصة به وتغليفه.
يتم كتابة كل المحتويات في أوراق معنا للمعاينة بعد التوصيل والتأكد من توصيل كافة المحتويات ولتطمئن على محتويات منزلك.
ثاني مرحلة ” فك الأثاث ” :
معنا نجارين محترفين ومدربين على فك الأثاث للموبيليا الكبيرة مثل(السرائر، الدولايب، المكاتب، السفرة)، فتمتلك أدوات إلكترونية تساعد بعملية الفك للمسامير الصغيرة ومقابض الدولايب بدون كسور.
لدينا نجارين للتعامل مع أثاث الإيكيا الذي يحتاج لمحترفين في التعامل معه لأنه أثاث حساس يتعرض للتلف في حالة التعامل معه بخطأ، لذلك إطمئن فهي تقدم فك وتركيب تحت إشراف نجارين ذات خبرة لأكثر من 20 عاماً.

ثالث مرحلة ” تغليف الأثاث ” :
مرحلة التغليف من المراحل الأساسية في الحصول على عملية نقل أثاث آمنة، فالتغليف يحمي من الكسور والتلفيات التي تتم عبر التحميل والتنزيل والنقل.
التغليف يتم بعدة أنواع منها:
الورق المقوى: وهو يستخدم لتغليف الموبيليا الخشبية منعاً للخدوش أثناء التنزيل والتحميل على السيارات وخصوصاً من العمارات والسلالم والإصانصيرات الضيقة.
الفقاعات: خاصة بتغليف الأنتيكات واللوحات والنجف والأواني الزجاج المعرضة للكسر فتوضع بينهم عند التخزين في الكراتين.
الأكياس البلاستيك: وهي تستخدم لتغليف وتخزين السجاد والستائر والملابس والمفروشات لكي لا تتعرض للقطع ودخول حشرات الفرشات بها.
رابع مرحلة ” نقل الأثاث ” :
يختص بمرحلة نقل الأثاث نجارين وعمالة مدربة للإحكام في تنزيل وتحميل الأثاث من الأدوار المرتفعة، لدينا رافعات وأناش للتنزيل من الأدوار العالية وخصوصاً للعمارات الضيقة التي لا يمكن التنزيل عبر السلالم.
يتم تحضير سيارات خاصة بالأنتيكات والزجاج صغيرة الحجم ويتم وضع الكراتين بكفاءة منعاً للرج على الطريق والكسور.
هناك سيارات لحفظ الأثاث والموبيليا توضع بطرق أفقية وعمودية تحت إشراف نجارين منعاً للإحتكاك وخصوصاً للضواحي البعيدة والطرقات المعرضة للكسور والحفر أو حدوث تقلبات للطقس كالعواصف والأمطار فيتم أخذ كافة الإحتياطات للنقل بأمان.
هل العمالة الفلبينية ذات كفاءة وإحترافية بالنقل ؟

تقدم شركة اعتماد خبراء النيل أفضل عمالة فلبينية من ضمنهم نجارين وفنيين مدربين في النقل بأحدث الأجهزة الحديثة التي تسهل العملية وتوفر الوقت والمجهود.
العمالة الفلبينية من أفضل الأشخاص في تقديم الخدمات للعملاء لذلك تقدمهم الشركة لحصولك على أفضل نتيجة مرضية.
تتعامل مع فك وتجميع وتركيب الأثاث مهما كانت صعوبة الفك والتركيب ولديها تنظيم بالنقل والحرص عليه أثناء النقل.
من بينهم عمالة للتنظيف للأثاث قبل النقل وبعد ليعطي أفضل شكل أنيق بالمنزل الجديد.
تقدم عمالة لتخزين الأثاث في أفضل المستودعات الخاصة بالشركة وهناك أفراد أمن للحراسة من النهب والسرقة، وهناك عمالة فلبينية لتنظيف الأثاث داخل المستودعات في فترة التخزين.
تقدم فنيين مدربين في صيانة الأثاث المتعرض للكسور والذي يحتاج لإعادة التأهيل في تركيب الأجزاء المفقودة أو دهانه بالورنيش المناسب له لتحويله من أثاث مستعمل قديم إلى أثاث جديد أنيق.
لديها قائدين للسيارات والأوناش في النقل من مدينة لمدينة خارج الرياض، ويتعاملون مع المطبات والطرق المنعرجة منعاً لضرر الأثاث.

ماذا عن أسعار النقل مع اعتماد خبراء النيل؟

أصبح بإمكانك النقل بأرخص الأسعار داخل وخارج الرياض بالتعامل مع تلك الشركة الأولى بلا منافس، فأسعارها مناسبة لكل العملاء مهما كان عدد المحتويات فيتم نقلها بأرخص سعر.
تقدم شحن سريع للمدن خارج القصيم وبأسعار رمزية سواء من الرياض لجدة أو من الرياض للدمام ولكافة ضواحي المملكة العربية السعودية وفي أوقات الأربعة وعشرين ساعة.
تقدم تخفيضات وعروض على نقل الأثاث وعلى التخزين في مخازن الشركة.
سترى بنفسك فارق السعر بالتعامل معنا وستحظى بالخصومات لأكثر من 50% بالتعامل الدائم من خلالنا.

ما الأجهزة الحديثة التي تساعد على النقل بأمان وفي وقت قياسي ؟

تحاول شركتنا دائما ً مواكبة العصر وتقديم الأحدث لعملائها فهي قدمت كافة الأجهزة الخاصة بعملية النقل التي تساعد بالنقل في وقت قياسي وبدون ضرر واحد كالآتي:
رافعات الأثاث: وهي رافعات لتحميل وتنزيل الموبيليا الضخمة والثقيلة والحساسة المتعرضة للكسر على السلالم، فتلك الرافعات موفرة للوقت والمجهود وتستطيع من خلالها رفع الأثاث حتى أكثر من 60 دور وهي تستخدم عادة(الشركات، الأبراج المرتفعة، الفنادق).
أوناش هيدروليكية: كانت قديماً تتم عملية النقل من خلال تنزيل الأثاث بالطرق اليدوية مما أدت لفقدان محتويات عديدة والتي تتحملها الشركة ولكن بظهور الأوناش أصبح يتم تنزيل القطع كاملة دون فك للموبيليا في ثوانٍ معدومة.
سيارات مجهزة: تمتلك الشرك سيارات حديثة ذات تقنيات تكنولوجية لنقل الأثاث في وقت قياسي فهي تقطع آلاف المترات للنقل خارج المدينة دون تعطل كما أنها مجهزة في النقل في التقلبات الجوية بفصل الشتاء.

هل لدى الشركة خدمة تخزين الأثاث ؟


بعض الأشخاص لا تحتاج لنقل الأثاث ولكنها تحتاج للتخزين لفترة من الوقت عند سفرهم للخارج أو لقضاء العطلة الصيفية لمدة طويلة أو للعمل بالخارج مما يبحثون عن مستودعات نظيفة وآمنة لتخزين الأثاث لفترات قد تصل إلى 5 سنوات.
فهدف شركتنا مساعدة مواطنيها لذلك وفرت مستودعات وهناجر آمنة للتخزين للأثاث بجميع محتوياته لمدة 10 سنوات وأكثر فهي قدمت مستودعات نظيفة ويتم فحصها بشكل دوري للتنظيف ومكافحة الحشرات.
مستودعات محمية بالعوازل لمنع التعرض لتسربات المياه أو الرطوبة بالجدران.
مستودعات محمية بكاميرات مراقبة وطفايات حرائق للتدخل الفوري في حالة إلتماس الكهرباء أو الحرائق أو المشاكل الطارئة.
أفراد للحراسة على كافة أبواب المستودعات لتوفير أكبر قدر من الحماية والضمان على محتوياتك.
مستودعات منقسمة لغرف لتخزين الموبيليا والأجهزة الكهربائية والزجاج والملابس ويتم ترتيبها وتنظيفها جيداً ويتم رفع الأشياء القابلة للكسر عن مستوى الأرض منعاً للكسر.
ما أخطر المشاكل التي تواجه العمالة أثناء النقل وكيف نتفادى تلك المشكلات ؟
تتعرض شركات النقل دائماً لمشاكل الكسور والخدوش بسبب:
ضيق العمارات والبنايات في التنزيل على الأدراك مما يؤدي إحتكاكه لتقشير الدهانات وكسوره.
خطأ أثناء النقل على الطريق بالقيادة الخاطئة التي تؤدي للإصطدامات بالسيارات وكسر الزجاج.
عدم إمتلاك العمالة للخبرة في النقل تؤدي لعدم التركيب بشكل صحيح مرة ثانية مما يجعله غير ثابت في المكان مثل عدم تثبيت السرائر في مساحة المكان صحيحاً أو عدم تكيب الضرف جيداً مما لا يتم إغلاقها بإحكام فهذا يرجع لخبرة النجارين المسؤولين عن الفك والتركيب.
نتفادى تلك المشكلة توظيف أكبر أسطول من الخبراء في المجال بعد قيامهم بتدريبات عديدة في نقل الأثاث وفكه وتركيبه وأن يكون هناك شهادات تثبت ذلك لكي يتحملون مسؤولية النقل كاملة دون أخطاء.
نتفادى ذلك بتقديم أقوى المواد القوية ذات الخامات عالية الجودة بالتغليف فهذا المرحلة الأساسية لنقل الأثاث بضمان.

كيف تتعامل الشركة في عملية نقل الاثاث في ظل ظروف فيروس كورونا ؟

بسبب خطورة الإستعانة بشركات الخدمات في تلك الأوقات بسبب عدوى كورونا قدمت العمالة مواد للتعقيم للأثاث والمحتويات بأكملها قبل النقل، كما يرتدي العمالة قفازات وكمامات وبدل للوقاية أثناء النقل منعاً للتخلص من الفيروسات وأخذ الإحتياطات الإحترازية.
مرحلة التنظيف للأثاث يليها مرحلة التعقيم قبل النقل وذلك للتخلص من أي كائنات ضارة.
فلا داعي للقلق بالتعامل مع الشركة فهي تأخذ كافة الإحتياطات قبل وبعد النقل لكي تتم عملية صحيحة وآمنة للعملاء.

لماذا شركة اعتماد خبراء النيل تحت المكانة الأولى كأفضل شركات نقل الأثاث ؟

يتعامل يومياً مع شركتنا الآلاف من العملاء في الإحيتاج للنقل أو لتخزين الأثاث نظراً للكفاءة والخبرة والأمانة التي تتم بالتعامل معنا.
هي الأرخص على الإطلاق وسترى هذا بنفسك فقامت بالعديد من الأعمال السابقة في نقل وتخزين الأثاث وبأسعار مناسبة للجميع لكي تساعدهم على النقل من منزل لأخر في وقت قياسي.
تقوم بالنقل كاملاً سواء عن طريق(النقل البري، النقل النقل البحري، والنقل الجوي)، فهي ترى الأفضل بالنسبة إليك بعد تحديد العنوان والمكان.
تقدم مواد لمعالجة الخدوش الصعبة والبسيطة المتواجدة في الأثاث لظهوره بأفضل شكل في المنزل.
لديها تأمين وضمانات على عملية نقل الأثاث لكي يطمئن المواطنين عملية النقل معنا.

ما النصائح الواجب الإلتزام بها قبل نقل الأثاث ؟

لكي تحصل على عملية نقل أثاث أمنة يجب الإلتزام بتلك النصائح:
فرز المحتويات قبل النقل بيومين وإزالة الأشياء التي لا تحتاجها وإعطائها للجمعيات الخيرية أو لمن يحتاجها لكي تقوم بتفريغ مساحة في المنزل الجديد.
تنظيف وتعقيم السجاد والكنب والمجالس والستائر جيداً لطرد أي حشرات وجراثيم متواجدة بها.
وضع الملابس في حقائب قبل النقل بيومين حتى تتفرغ وقت النقل ولا تتعرض باقي المحتويات.
يجب كتابة الأسم على كل كرتونة أو حقيبة لكي يسهل عليك معرفتها وقت التفريغ بالمنزل الجديد.
إختيار شركة قامت بتجارب عديدة في مجالات النقل لكي تحصل على النتيجة المضمونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى